عن الفائدة ويب

من نحن !

موْقِع الفائدة ويب الالكتروني اِنطلق في شهر ديسمبر مِن عام 2019 يهدِف الى تقدّم المحتوى العربي الموثوق على الشبكة العنكبوتية وتزوّد القارئ بمعلومات صحيحة عن كل ما يهمّه و يبحث عنه بِشكل مُباشِر وذلك بهدف الأرتقاء بِجوْدة المحتوى العربيّ عليّ شّبكة الانترنت .

 

سياسة النشر على موْقِع الفائدة ويب

نلتزِم في موْقِع الفائدة تقديم مقالات ذات جوْدة عاليَة للغاية في كافة مجالات الحياة التي تسد رغبات الباحثين وواضعين في الاعتبار الحِفاظ عُلي حُقوق الملِكيّة الفِكريّة لِكافة المواقِع والمُؤسِّسات الاخري عُلي شّبكة الانترنت لِذلِك نوضِح ان لِكافة الاشخاص والمُؤسِّسات حُقوق فكريّة للمحتوي ونضع لِهُم اهمية مع الحِفاظ بِشكل كامل عُلي حُقوقُهُم الفِكريّة .

 

من يعمل في موقع الفائدة ويب ! :

يعمل في موْقِع الفائدة ويب مجموعة مِن الشّباب العربي خريجي الجامعات , مِن خِلال منازِلِهُم ونسعى جاهدين الي مُراجعة كافة المقالات قبل اِعتِمادِها بِشكل نِهائيّ علي الموْقِع وذلك لِضمان وُجود محتوى ذو قيمة ويقدم فائدة لِلزّائِر العربيّ مع عدم اِنتِهاك اي حُقوق للملِكيّة الفِكريّة لاشخاص اوالمُؤسِّسات ويتم تغذية الموقع بمقالات حصريّة بِشكل يومي .

 

ماذا يقدم الموقع للزائر العربي ! :

يُقدِّم موقع الفائدة ويب العديد مِن المعلومات الهادِفة التي يبحث عنها للزّائِر العربيّ بشكل يومي في شتي مجالات الحياة ويتوفر الموقع علي العديد مِن الاقسام الّتي تهدِف لِلارُّقتاء بالمحتوي العربي من بين اللغات الاخري التي صعدت الي القمة بما تقدمه من محتوي فريد وذو جودة عالية , كما نهدِف ايضا الى توّجيّة الزائر للمحتوي الموثوق والمُطلوب بِشكل مُباشِر .

 

الاعلان على موقع الفائدة ويب

لطلبات الاعلانات على موقعنا يرجى التوجه الى خدمة Ads Google والاعلان من خلاله واستهداف موقع الفائدة ويب alfaidaweb.com .