الطريقة الرسمية لشحن شدات ببجي موبايل مجانا PUBG MOBILE UC 2021

كيفية شحن PUBG MOBILE 2021 مجانًا في أبسط الخطوات ، ما زلنا نوفر لك من خلال موقع الويب الخاص بنا ، الفائدة ويب طريقة لشحن شدات ببجي موبايل مجانا PUBG MOBILE 2021 ، لأن بعض الشباب لا يمكنهم شحن PUBG Mobile عن طريق دفع رسوم UC ، لذلك في هذا المقال ، سوف اشرح لكم كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا دون دولار واحد ، ولكي تحصل على مبلغ كبير من المال ، يجب عليك تنفيذ خدمة بسيطة وسهلة للغاية.

كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا PUBG MOBILE 2021 رسمياً

تتم طريقة الشحن المجاني من PUBG MOBILE من خلال موقع الويب الشهير oonoo ، والذي يعد واحدًا من أهم ثلاثة مواقع إلكترونية للشحن المجاني. من هذا الموقع ، يمكنك أيضًا شحن Free Fire مجانًا ، لأن اعتماد هذا الموقع هو الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط وجمعها ، ثم تقوم بتحويل هذه النقاط إلى PUBG MOBILE UC ، أي كلما جمعت المزيد من النقاط ، كلما حصلت على رصيد مجاني أكثر. تتضمن هذه الطرق تنزيل البرامج والتطبيقات. يتم عرض كل برنامج أو تطبيق أسفله عدد النقاط التي تكسبها عند تنزيله وتثبيته، هناك أيضًا بعض الألعاب الصغيرة التي تتطلب منك اجتياز بعض المستويات للحصول على الكثير من النقاط.من ناحية أخرى.

موقع شحن شدات ببجي موبايل

الموقع المدفوع لشحن لعبة PUBG mobile هو midasbuy ، وعملية الشحن كالتالي:

  • أدخل رابط الشحن midasbuy.
  • اختر العلم الوطني لبلدك.
  • تسجيل ID.
  • حدد عدد الشدات UC الذي تحتاجه.
  • اختر طريقة الدفع لشحن الشدات.

المواصفات الواجب توافرها لتشغيل لعبة ببجي

لمرونة اللعب فى ببجي موبايل PUBG Mobile ، يجب عليك التأكد من أن جهازك يلبي المتطلبات التالية:

  • إذا كنت تلعب اللعبة على جهاز Android ، فيرجى التأكد من أنها الإصدار 5.0.1 على الأقل وتحتوي على مساحة 650 ميجابايت على الأقل وذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجابايت على الأقل
  • إذا كنت تلعب PUBG على جهاز iPhone الخاص بك ، فيرجى التأكد من أن الإصدار لا يقل عن 9 ، وأن المساحة الداخلية لا تقل عن 1.55 جيجابايت ، وذاكرة الوصول العشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت.

المصدر