اجمل نكت في العالم

من المعروف أن النكت تعتبر مصدراً من مصادر البهجة والسرور وسبباً لرسم الابتسامة التي تلامس القلوب وتفطر الأرواح. فـ النكتة هي كلام لطيف يعبر عن قصة قصيرة أو موقف أو حدث معين بغرض الفكاهة والضحك، ويؤثر في النفس انشراحاً. واليك مجموعة من اجمل نكت في العالم.

 

Advertisement / أعلانات

هدف كتابة موضوع اجمل نكت في العالم

Advertisement / أعلانات

هناك العديد من المواضيع التي تتناولها النكت، منها ما هو اجتماعي وما هو رياضي وما هو عائلي وما هو تاريخي إلخ. لهذا نجد أن كثيراً من الأشخاص عند شعورهم بالحزن أو بالرغبة في الضحك يبحثون عن النكت من أجل قراءتها والاستمتاع بها، حيث تمتلك النكت الإمكانية لجعلهم يضحكون وتنسيهم كل أحزانهم وآلامهم التي يشعرون بها.

فالضحك يعد من أجمل لغات العالم لأنه يخلق سعادة الشخص. لهذا سوف نستعرض عليكم في هذا المقال متابعينا الكرام مجموعة من أجمل النكت المضحكة والطريفة والمتنوعة التي ستنسيك كل همومك وأحزانك وستجعلك تموت من الضحك.

 

قائمة من اجمل نكت في العالم

  • المدرس: ما هي الكلمة التي يستعملها الطلبة في العادة؟
    الطالب: لا أعرف يا أستاذ.
    المدرس: أحسنت.
  • يقال بأن زوجة تحب الشعر، وفي منتصف الليل قامت بإيقاظ زوجها من النوم وقالت له: زوجي، هل ينام الحب ليلاً أم ينام الليل حباً؟ أم أنا والليل حب لا ينام؟
    أجابها زوجها: هل تريدين الطلاق أم يريدك الطلاق؟ أم تريدان بعضكما البعض؟
  • شخص محشش كان يتمشى في الشارع فوجد عمود نور مكتوب عليه “شقة للإيجار”، فقام بالدقّ عليه واستمر في ذلك حتى مر بجانبه محشش آخر وسأله “ماذا تفعل؟”، قال له الأول “وجدت هذه الشقة للإيجار وأنا أدق على صاحبها ولم يفتح لي الباب”، فقال له الثاني “غريب والله، على الرغم من أن أصحاب البيت مشغولون النور بالأعلى”.
  • زوجة أرسلت رسالة نصية لزوجها تقول له فيها “لا تنسى أن تجلب معك دواء للحرارة لابنتك لأن حرارتها ارتفعت، وصديقتك هند موجودة معي بالبيت”.
    أجابها الزوج: من هي هند؟
    الزوجة: فقط كنت أريد أن أتأكد من أنك ستقرأ الرسالة، لا تنسى الدواء.
    الزوج: أنا مستغرب لأن هند موجودة معي بالفعل.
    الزوجة: أين؟
    الزوج: في الصيدلية.
    الزوجة: هاه؟ انتظرني هناك أنا قادمة إليك لا تذهب إلى أي مكان.
    بعد وصولها سألته، أين أنت؟ أنا عند الصيدلية.
    قال لها الزوج: أنا في العمل وبما أنك وصلت للصيدلية لا تنسي أن تشتري الدواء.
  • لص دخل إلى بيت ووجد رجل وامرأة بداخله، ربط المرأة بحبل ووضع سكينا على رقبتها وقال للرجل: إجمع لي كل الأموال والذهب الموجود في البيت.
    الرجل: خذ كل ما تريده، فقط اترك المرأة وفك الحبل.
    امتلأت عينا اللص بالدموع وقال للرجل: من الواضح أنك تحب زوجتك كثيراً.
    الرجل: لا والله، ولكن زوجتي ستصل إلى البيت بعد ربع ساعة.
  • ذات يوم، كان هناك رجل يقطع الشارع فصدمته سيارة ومات، ففكروا في شخص حتى يذهب لزوجة المرحوم ويخبرها بالخبر، فذهب إليها وفتحت الباب له.
    الرجل: أضاع زوجك كل أمواله على القمار.
    المرأة: إلهي ينشل البعيد.
    الرجل: وباع البيت.
    المرأة: إلهي يبيعوا عينيه.
    الرجل: وتزوج عليك.
    المرأة: إلهي يدخلوا عليا شايلينه.
    الرجل: بس.. خشوا يا شباب !
  • واحد محشش أخذ دكتوراه في علم الحيوان، فما صدق الأساتذة ذلك وطلبوا منه أن يثبت لهم ذلك بتجربة علمية. فجلب قطة ووضعها بعيدة عنه، ثم صفق لها فأتت إليه فقطع رجلها الأولى، ثم صفق لها مرة أخرى وأتت وقطع رجلها الثانية، ثم صفق ثالثة وقطع رجلها الثالثة، ثم في المرة الرابعة صفق لها وقطع رجلها الرابعة، ثم بعد ذلك صفق لها ولم تأتي إليه، فقال للأساتذة: نستنتج إذا بأننا عندما نقطع أرجل القطة الأربعة فإنها تفقد حاسة السمع.
  • متسول ذهب إلى عمارة عالية فرنّ على سكان الطابق الأخير وأجابه صاحب الشقة، ماذا تريد؟
    المتسول: أنزل إلي فأنا أريد إخبارك بأمر مهم للغاية.
    صاحب الشقة: قل الآن ما تريده.
    المتسول: عندما تنزل إلي سوف أخبرك.
    بعدا نزل الرجل للمتسول فقال له المتسول: أريد صدقة.
    قال له صاحب الشقة: إصعد معي إلى الشقة وسوف أعطيك.
    فصعدا في الدرج وعندما وصلا للشقة، فتح صاحب الشقة الباب ودخل وقال له “الله يسهل عليك”.
  • لص دخل إلى منزل فأمسكته صاحبة البيت وكانت سمينة للغاية وتزن كثيرا، فجلست عليه ونادت على ابنها: مصطفى اتصل بالشرطة الآن. فقال له اللص: أرجوك بسرعة اتصل بهم يا أخي مصطفى.
  • رجل تشاجر مع زوجته ولم يعد يكلمها، فكتب ورقة فيها “أيقظيني على الساعة 6 والنصف صباحا” ووضعها على السرير بجانبه لكي تراها زوجته. في الصباح التالي استيقظ على الساعة العاشرة، ووجد ورقة بجانبه مكتوب عليها “إنّها ال6 والنصف، هيا استيقظ”.
  • ثلاثة صقور تراهنوا فيما بينهم على من يستطيع اصطياد فريسة ما. طار الأول ثم عاد وفي منقاره بعض الدم وقال لهم: هل ترون تلك الشجرة هناك؟ لقد اصطدت عندها أرنباً. ثم طار الثاني وعاد إليهم وفي منقاره دم كثير وقال لهم: هل ترون تلك الصخرة؟ لقد اصطدت عندها غزالاً. ثم طار الثالث وكان الأغبى فيما بينهم وعاد وجسمه كله ملطخ بالدم وقال لهم: هل ترون ذلك العمود؟ قالوا: نعم. قال لهم: أنا لم أرَه.
  • وجدت امرأة مصباح علاء الدين فكته وخرج لها مارد وقال لها: شبيك لبيك المارد بين ايديك، اطلبي ما تريدينه ولديك 3 طلبات لكن بشرط أن زوجك سيحصل على 10 أضعاف كل طلب تطلبينه.
    فقالت له المرأة: ليس مشكلة، أول طلب، أريد أن أكون أجمل امرأة في العالم.
    المارد: لكن زوجك سيكون أجمل منك بعشر أضعاف.
    المرأة: ليست مشكلة، لكنه سـ يحبني لأنني أجمل النساء. والطلب الثاني أريد أن أكون أغنى امرأة في العالم.
    المارد: زوجك سيكون أغنى منك بعشرة أضعاف.
    المرأة: لا مشكلة، الطلب الثالث، أريد أن تصيبني جلطة خفيفة في القلب.
  • ذات يوم، قال رجل عجوز لزوجته: ما رأيك أن نعيد عيش أيام الشباب؟ قال له العجوز: نعم ليست لدي مشكلة، إذهب إلى المكان الذي اعتدنا أن نلتقي فيه وانتظري. ذهب العجوز وجلس ينتظرها لمدة ساعة، ساعتين، ثلاثة.. خمسة، فتعب وعاد إلى البيت فوجد زوجته تبكي، فقال لها: ماذا بك؟ لماذا لم تأتِ كما اتفقنا؟ ردت العجوز: لان أبي لم يسمح لي أن أخرج من البيت.
  • صيادان اثنان لديهما كلاب صيد، صاحب الكلب الأول كان كلما يطلق من البندقية يجري الكلب نحو الفريسة ويأتي بها، بينما صاحب الكلب الثاني كلما يطلق رصاصة يهرب الكلب خوفاً. نصح الأول الثاني أن يأخذ كلبه للأرياف ويحضر الأفراح والأعراس هناك حتى يعتاد كلبه على صوت الرصاص، وبالفعل ذهب وأخذ كلبه معه وعاد بعد 6 أشهر لكي يصطاد به، وفعلاً، أصبح كلما يطلق رصاصة يقف الكلب على رجليه ويبدأ بالزغردة.
  • سيدة ذهبت إلى المقبرة فحل الليل عليها هناك، فخافت وركضت لكي تخرج منها بسرعة فوجدت شخصاً يمشي فأمسكته من يده وقالت له “لو سمحت، أنا أخاف من الظلام”، قال لها: لا بأس، وأنا كنت أخاف منها قبل أن أموت.

Advertisement / أعلانات

مواضيع ذات صلة